Berita Dunia Islam Terdepan

مقتل ثلاثة جنود نظام العراق الرافضي بانفجار عبوة ناسفة جنوبي الموصل

2

(شبكة الرحمة الإسلامية) – أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، أن ضابطا وجنديا في الجيش العراقي أصيبا بانفجار عبوة ناسفة شرقي الموصل (405 كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق العام في منطقة النبي يونس (3 كم شرقي الموصل)، أنفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي ما اسفر عن إصابة ضابط برتبة ملازم وجندي بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “عناصر الدورية قاموا بنقل الجريحين الى مستشفى الموصل لتلقي العلاج”، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى أفاد، اليوم السبت، بأن “عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرور دورية للشرطة المحلية، على الطريق العام في ناحية حمام العليل (15 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من أفراد الدورية في الحال”.

وكانت وزارة الدفاع العراقية، أفادت اليوم السبت، بأن قوة عسكرية تابعة للفرقة الثانية، عثرت على مخبأ للمتفجرات في محل للحلاقة واعتقلت أحد المطلوبين قضائياً بتهمة الإرهاب، غربي الموصل، (مركز محافظة نينوى.

يذكر أن نينوى تشهد منذ (الـ23 من نيسان 2013)، عقب حادثة اقتحام ساحة اعتصام الحويجة، (55 كم جنوب غرب كركوك)، هجمات مسلحة شبه يومية أدت إلى مقتل او إصابة العديد من عناصر القوات الأمنية والمدنيين.

المصدر: المدى برس/ نينوى

Baca artikel lainnya...