Berita Dunia Islam Terdepan

حركة الشباب المجاهدين: ولاية قلقدود الإسلامية تفتتح مستشفى عام في مدينة عيل بور

2

(شبكة الرحمة الإسلامية) – افتتحت ولاية قلقدود الإسلامية مستشفى للأمراض العامة في مدينة عيل بور عاصمة الولاية، وحضر المناسبة التي أقيمت في مقر المستشفى جمع من أعيان المدينة ومسؤولين من الولاية وأطباء من مكتب الصحة التابع لحركة الشباب المجاهدين.

وخلال الكلمة التي ألقاها الشيخ حسن يعقوب والي ولاية قلقدود الإسلامية شكر الشيخ المسؤولين في مكتب الصحة على الجهد الذي بذلوه في سبيل افتتاح المستشفى وحث أعيان المنطقة على الإهتمام بالمستشفى ودعمها بما يستطيعون من إمكانيات.

وألقى أحد الأطباء من المكتب الصحي كلمة نيابة عن المسؤولين في المكتب أكد فيها أن المكتب يبذل جهده في سبيل فتح مثل هذه المراكز في كافة الولاية الإسلامية التي تديرها الحركة.

كما ألقى عدد من أعيان المدينة كلمات متفرقة في الحفل شكروا فيها الولاية الإسلامية وأكدوا وقوفهم إلى جانب الإدارة في كل ما تحتاجه.

ويذكر أن الولاية الإسلامية عينت قبل أسابيع الشيخ معلم هارون مسؤولا جديدا لمدينة عيل بور خلفا للشيخ نقيا عبدي شيلو الذي تولى مسؤولية المدينة لمدة 3 سنوات.

وفي العام الماضي دمرت القوات الإثيوبية مستشفى مدينة عيل بور وسرقت كل محتوياته، ومنذ ذلك الحين كان أهالي المدينة والقرى التابعة لها يعتمدون على بعض المراكز الصحية الصغيرة لعلاج مرضاهم.

المصدر: وكالة شهادة الإخبارية, 7 يوليو 2013 م

Baca artikel lainnya...