Berita Dunia Islam Terdepan

مقتل 87 من المحتلين والعملاء وإصابة 35 آخرين في هجوم استشهادي

6

قندهار(شبكة الرحمة الإسلامية)– مقتل 22 محتلا و18 جنديا عميلا و47 من حراس وسائقي قوافل المحتلين اللوجستية، وإصابة 35 آخرين في هجوم استشهادي

تفيد الأنباء الواصلة من ولاية قندهار بأن في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم تم هجوم استشهادي ضمن سلسلة عمليات الفاروق، من قبل الاستشهادي البطل/ جانان، عند موقف قوافل المحتلين اللوجستية أمام شركة سبريم الأمنية الخاصة، قرب مطار قندهار.

يضيف النبأ بأن قبل الهجوم الاستشهادي تم انفجار قوي بواسطة دراجة نارية مفخخة عند موقف سيارات العدو، ثم نفذ الهجوم الاستشهادي بعدما تجمع عدد كبير من الجنود المحتلين والعملاء في مكان الحادث.

وحسب المعلومات الواصلة من المنطقة، قتل في هذا الحادث 47 من حراس هذه الشركة الأمنية وسائقي الشاحنات اللوجستية للمحتلين، و18 من جنود الجيش العميل، و22 من جنود القوات المحتلة، وأصيب 35 آخرين من جنود الجيش العميل وسائقي الشاحنات اللوجستية، كما دمرت شاحنة كبيرة أيضا بشكل كامل.

وقد أعلن مسئولو الدوائر الأمنية بولاية قندهار حسب عادتهم، بأن جميع الخسائر لحقت فقط بالمدنيين، وبعضهم يقول بأن عددا من الحراس لقوا مصرعهم أيضا.

لكن الحقيقة هي بأن الحادث وقع في مسافة كيلومتر ونصف من مطار قندهار، عند موقف قوافل العدو اللوجستية وسيارات شركة سبريم الأمنية الخاصة حيث لا يأذن للمدنيين الاقتراب من هذه الساحة، وشركة سبريم الأمنية الخاصة تعد موقفا خاصا لقوافل القوات المحتلة اللوجستية، ويستقر في هذه الشركة مئات من جنود الأمن والحراس بشمول الجنود المحتلين.

كما تأتي ناقلات الوقود والحاويات المليئة من المواد الغذائية المرسلة من خارج البلاد إلى المحتلين لنفس الشركة الأمنية، ومن هنا ترسل إلى قواعد ومراكز المحتلين العسكرية تحت حراسة جنود الأمن والحراس المرتزقة العملاء التابعين لهذه الشركة الأمنية، وتم تحصين هذه الشركة أمنيا إلى حد كبير بعدما اقتحمها عدد من الاستشهاديين الأبطال العام الماضي وألحقوا خسائر روحية ومادية فادحة بالعدو.

و يتم مراقبة حدود هذه الشركة الأمنية بشكل دقيق من قبل العدو، كما لا يأذن لأحد من المدنيين الاقتراب من هذه الشركة الأمنية.

 

قاري محمد يوسف (احمدي) – 6/6/2012

مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت

صفحة (صوت الجهاد)

www.alemara1.org

موقع (مجلة الصمود)

www.alsomod-iea.info

Baca artikel lainnya...
Comments
Loading...