Berita Dunia Islam Terdepan

دولة العراق الإسلامية تتبنى تنفيذ 33 عملية شمال بغداد

4

(شبكة الرحمة الإسلامية) – أعلنت دولة العراق الإسلامية في بيانٌ نشر اليوم 21-5 عن تنفيذ 33 عملية عسكرية في شمال بغداد.

 وفيما يلي تفاصيل العمليات:

1. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (خالد الزوبعي) الضابط برتبة ملازم أول في شرطة (الكرمة) من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله بمنطقة (العناز) وأقامت حكم الله فيه، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

2. الهجوم بالرمان اليدوي على نقطة تفتيش قائمّقامية (الطارمية) مما أدى لإصابة العديد من عناصرها بجروح، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

3. استهداف دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (الطابي) بتفجير عبوة ناسفة أدت لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

4. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة المرتدّة في منطقة (الطارمية داخل) مما أدى لهلاك عنصر وجرح اثنين آخرين، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

5. إعطاب عجلة للجيش الصفوي وهلاك وإصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة بمنطقة (الطارمية داخل)، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

6. استهداف دورية للشرطة المرتدة في منطقة (الطارمية داخل) مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 13/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

7. استهداف عجلة لمجرمي استخبارات الجيش الصفوي بمنطقة (المكارم) مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

8. استهداف وكر لنشر الرّذيلة والتجسس بمنطقة (الطارمية) من قبل مفرزة أمنيّة قامت بتفخيخه وتفجيره أثناء اجتماعهم باثنين من المجرمين فيه بينهم (عدنان هزبر) مرافق قائمقام الناحية مما أدى لهلاكهم جميعاً، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

9. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الشرطة الصفوية لمنطقة (التاجي) برتبة نقيب بتفجير عبوة ناسفة على عجلته مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور وإصابة ثلاثة من مرافقيه، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

10. اقتحام مقر قائمقامية ناحية (الطارمية) من قبل مفرزة عسكرية مكّن الله لها من تصفية جميع حراس المقر وهم ستة ثمّ السيطرة على المبنى بالكامل ورفع علم الدّولة الإسلاميّة، قبل أن ينسحبوا وقد غنموا أسلحة خفيفة ومتوسطة ولله الحمد والمنّة، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

11. استهداف قطار لشحن المواد للحكومة الصفوية بتفجير سلسلة عبوات ناسفة في منطقة (المشاهدة) مما أدى لتدمير عرباته بالكامل، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

12. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي بمنطقة (المشاهدة/ عمشة) مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة آخرين وتدمير العجلة، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

13. استهداف وتصفية جاسوس مجرم ومن مصادر المعلومات للجيش الصفوي في منطقة (التاجي/ الفلاحات) بتفجير عبوة ناسفة قرب منزله مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

14. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على وكر لمرتدّي الصحوات بمنطقة (المشاهدة/ البوشبلي) وكان من نتيجته فرار نقطة تفتيش (الامام علي) القريبة من الموقع خوفاً من المجاهدين، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

15. تفخيخ وتدمير منزل لأحد قيادات الحزب “الإسلامي” المحاربين في منطقة (الطارمية/ داخل) نكالا له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة.

16. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على وكر لمرتدّي الصحوات في منطقة (المشاهدة/ البوشبلي) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 1/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

17. استهداف المنطقة الخضراء المحصّنة برشقة من صواريخ “غراد” مع بدء مؤتمر القمّة لطواغيت العرب في بغداد وكانت الإصابة دقيقة ولله الحمد لكن تمّ التعتيم على الحادث إعلامياً، وذلك في 6/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

18. استهداف عجلة “همر” للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (المشاهدة/ السكك الحديد) مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك جميع من كان فيها، وذلك في 7/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

19. تصفية عنصر صفوي إيراني من قبل مفرزة قنص استهدفت موكبهم في منطقة (التاجي) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

20. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية داهمت منزله بمنطقة (اللاين) واقامت حكم الله فيه، وذلك في 13/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

21. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوي بتفجير عبوة لاصقة عليه قرب منزله بمنطقة (الطارمية داخل) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 14/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

22. استهداف موكب صفوي إيراني وتصفية أحد عناصره من قبل مفرزة قنص بمنطقة (التاجي/ بوابة بغداد)، وذلك في 17/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

23. استهداف عجلة “همر” للجيش الصفوي بمنطقة (الطارمية/ الشاطئ) مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك من فيها، وذلك في 18/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

24. استهداف موكب صفوي إيراني وتصفية أحد عناصره من قبل مفرزة قنص بمنطقة (14 رمضان/ الدجيل) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

25. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة رشاشة في منطقة (تل طاسة) مما أدى لهلاكه على الفور مع عنصرين معه وتدمير عجلة “همر” بالكامل، وذلك في 22/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

26. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (عبد جاري) أحد قادة صحوات الردة بمنطقة (المشاهدة) من قبل مفرزة أمنية داهمت منزله وقامت بقتله مع اثنين من أبنائه واثنين من أبناء أخيه وكلّهم منتمين لصحوات الردّة في المنطقة، وذلك في 23/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

27. تفخيخ وتفجير وكر لصحوات الردّة بمنطقة (اللاين) من قبل مفرزة أمنية مما أدى لنسفه بالكامل وهلاك عنصر كان متواجداً اثناء التفجير، وذلك في 25/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

28. انطلق أحد رجالات أهل السنّة ومجاهدي الدولة الإسلاميّة بسيارة مفخخة مستهدفاً مقر سرية الجيش الصفوي في منطقة (المشاهدة/ أبو جليعيدة) حيث يسّر الله أمره وتوغّل في عمق المقر وأدى تفجير السيارة لنسف المباني بالكامل وهلاك وإصابة جميع من فيه بينهم ضابط المقر، فالحمد لله على توفيقه ونسأل الله أن يتقبّل أخانا في زمرة الشهداء ويحشره مع خير خلقه يوم العرض عليه، وكان ذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

29. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (أبو هاجر) عضو استخبارات الجيش الصفوي ومسؤول التجنيد بمنطقة (المشاهدة) مع زوجته التي نشطت في التجسس وحرب المسلمين في المنطقة، وذلك بمداهمة منزلهما من قبل مفرزة أمنية وقتلهما فيه، وذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

30. تفجير عبوتين مموهتين بصورة متعاقبة في كمين للجيش الصفوي بمنطقة (الطارمية داخل) مما أدى لتدمير عجلة وهلاك من فيها أعقبه هلاك مجموعة اخرى في دورية راجلة هرعت للموقع، وذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

31. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة على دورية للجيش الصفوي بمنطقة (الطارمية/ قرب منشأة ابن سينا) مما أدى لتدمير عجلتي “همر” بالكامل وهلاك من كان فيها، وذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

32. استهداف نقطة تفتيش ثابتة في منطقة (الطارمية) بصاروخ موجّه وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

33. قامت المفارز الأمنيّة في منطقة (التاجي) بعملية نوعية على تجمعات عناصر جيش الدجال والأجهزة الأمنية في تلك المنطقة، حيث تم تفجير عبوة استدراج أعقبها هجوم مبارك بحرزم ناسف قام به أسدٌ غيورٌ من آساد أهل السنة منغمساً في جموع المرتدّين ومفجراً حزامه الناسف الذي أدى لهلاك وإصابة العشرات منهم، اعقب ذلك تفجير سيارة مفخخة مركونة على الدوريات التي تجمعت في الموقع مما أدى لهلاك وإصابة المزيد منهم ولله الحمد والمنة، نسأل لأخينا الاستشهادي قبول العمل وأن يُحشر في زمرة النبيّين والصديقين ومن سبقه من الشهداء، وكان ذلك في 27/ جمادى الأولى / 1433 للهجرة.

 ——————–

 “لاعز الا بالجهاد”

المصدر: ية الجهاد الاعلامي بالفيس بوك

Baca artikel lainnya...