Berita Dunia Islam Terdepan

تصريحات المتحدث باسم الإمارة الإسلامية حول إعادة إنتخاب اوباما

5

(شبكة الرحمة الإسلامية) – بما أن الأمريكيون صوتوا مرة أخرى لأوباما كرئيس لفترة أخرى، وأبقوه في البيت الأبيض لأربعة سنوات أخرى، فإن إمارة أفغانستان الإسلامية توضح النقاط التالية حياله:

1ـ على أوباما أن يستغل هذه المرة الفرصة بشكل سليم، بحيث تتخلى الفئة الحاكمة في أمريكا من صفة شرطي العالم، وتتركز على حل مشاكل شعبها وألا تسمح بأن تحترق أمريكا في لهيب الكراهية العالمية أكثر من هذا.

2ـ بما أن الأمريكيين الآن منهمكون جداً من الحروب ، ومن المصاريف العسكرية الطائلة بلا فائدة، يجب على اوباما بأنه قد أدرك هذا الأمر، وأن يضع في الاعتبار مطالب الناس وأمانيهم، وأن ينهي الحروب بلا معنى، وألا تسمح بمزيد من الإساءة إلى سمعة أمريكا جراء تنفيذ جرائم الحرب.

3ـ يدرك اوباما بأن الشعب الأمريكي تضايق وتعب من خسائر الحرب، ومن الأزمة الإقتصادية القاسمة لظهر، فيخرج بأسرع ما يمكن جنوده المحتلين  من بلادنا، ويجنب مزيداً من قتل الجنود الأمريكيين أكثر من هذا.

4ـ العناصر الذين يحميهم الأمريكيون الآن في بلادنا هم أحط أناس من شعبنا وهم الوجوه المتروكة التي بحمايتها تواجه أمريكا مزيداً من المشاكل، وتتكبد مزيداً من الخسائر المادية والبشرية

5ـ يبدو بأن اوباما قد تيقن الآن يقيناً كاملاً بأنه خسر المعركة في أفغانستان، فبدلاً من المماطلة والكذب يجب عليه بأن يترك بلادنا بأسرع ما يمكن، ويفكر في بلده وشعبه.

المتحدث باسم الإمارة الإسلامية/ ذبیح الله مجاهد

۱۴۳۳/۱۲/۲۲هـ ق

۱۳۹۱/۸/۱۷هـ ش ــ ۲۰۱۲/۱۱/۷م

Alemarahnews

(arrahmah.com/سيراج)

Baca artikel lainnya...
Comments
Loading...