Berita Dunia Islam Terdepan

اقتحام سجن سربل المركزي، وتحرير 170 مجاهدا

6

(شبكة الرحمة الإسلامية) – شن مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس (8/6/2012) في آن واحد، هجمات ناجحة ضمن سلسلة عمليات الفاروق، على السجن المركزي بولاية سربل، ونقاط أمنية مختلفة للعدو، وعدة حواجز أمنية ودفاعية في هذه الولاية.

في بداية الأمر شن فريق من المجاهدين الأبطال هجمات عنيفة على عدة نقاط أمنية للعدو، وفي هذه الأثناء قام فريق ثاني من المجاهدين بهدم جدار السجن بتفجير لغم بشكل تكتيكي، ومع انهيار جدار السجن، تمكن المجاهدون بسرعة عالية من إزالة إحدى نقاط العدو الأمنية هنالك واقتحام السجن.

وفي فترة وجيزة استطاع المجاهدون بفضل من الله من تحرير 170 مجاهدا من أسراهم، ونقلوهم إلى أماكن آمنة.

وبقول مسئولي المجاهدين بالولاية المذكورة، من ضمن الأسرى المحررين عدد من حكام المديريات المعينين من قبل الإمارة الإسلامية، وقادة فرق ومجموعات المجاهدين.

يضيف النبأ بأن خلال المعركة قتل 13 جنديا عميلا وأصيب عدد كبير آخر.

وجدير ذكره بأن قبل هذا، تم تحطيم سجن قندهار المركزي مرتين من قبل المجاهدين، حيث تم تحرير 1000 سجين في المرة الأولى، وعبر نفق طويل تم تحرير 450 سجين آخر في المرة الثانية.

هذه العمليات الناجحة أظهرت بأن العدو لا يتمتع باستعداد حربي ولا بعزيمة قوية، حيث لم يستطع جنود العدو مع امتلاك هذا القدر الهائل من الإمكانيات والتجهيزات العسكرية، عن الدفاع عن أنفسهم أو تحصين سجونهم ومراكزهم.

ذبيح الله (مجاهد)

مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت

صفحة (صوت الجهاد)

www.alemara1.org

Baca artikel lainnya...
Comments
Loading...